أحمد موسى يعرض لقطات مصورة من عرين رجال الصاعقة| فيديو

استعرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات مصورة من حلقة خاصة يعرضها غدا ببرنامج "على مسئوليتي"، من قلعة الأبطال عرين رجال الصاعقة.

ويكشف "موسى"، خلال البرنامج المذاع على قناة صدى البلد، كيف يتدرب مقاتلي الجيش المصري من فرقة «Egyptian SEAL Team» على المهام المكلفين بها، مضيفًا أن حلقة الغد سوف تتضمن لقاء مع اللواء أ ح محمد أبو الفتوح قائد قوات الصاعقة، كي يكشف كيف يقضي رجال الصاعقة يومهم في عرين الأسود.

وذكر "موسى"، أن رجال الصاعقة يتدربون على الرماية بالذخيرة الحية، وكل طلقة تخرج من سلاح البطل تصيب هدفا ولا مجال لأي خطأ، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة حاصلة على أعلى مستوى من التدريب.

وقال إن رجال الصاعقة ينفذون عمليات تحاكي الحقيقة، لافتًا إلى أن قوات الصاعقة المصرية تنتقي أفرادها بعناية ودقة لأنهم يخضعون لتدريبات شاقة.

وأكد على أن الصاعقة المصرية متخصصة في تنفيذ العمليات العسكرية خلف خطوط العدو، لأنها تضم رجال المهام الخاصة، الذين لديهم القدرة على التعامل مع مختلف الظروف ويعبرون الحواجز المشتعلة ويتسلقون الموانع بكافة أشكالها ولا يهابون النيران.

وأعلن "موسى"، أنه سيعرض غدًا لأول مرة تدريبات قوات الصاعقة المصرية وقوات النخبة بالجيش المصري، لافتًا إلى أن أبطال الجيش كانوا يتسلقون الحواجز والموانع بكل سهولة وكأنهم يسيرون في نزهة على الكورنيش.

يمين الصفحة
شمال الصفحة