عاجل| تنفيذ حكم الإعدم على قاتل «نيرة أشرف»

قاتل نيرة أشرف

قاتل نيرة أشرف

قال الدكتور أحمد حشيش مدير مستشفى المنصورة الدولي، في تصريحات صحفية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء،  على أنه تم وصول جثمان محمد عادل قاتل نيرة أشرف إلى مشرحة المستشفى بعد تنفيذ حكم الأعدام عليه وفي أنتظار قرار النيابة بتسليم الجثمان إلى اسرته.

وقد نفذت مصلحة السجون، صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام الصادر من محكمة جنايات المنصورة ضد المتهم محمد عادل، قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة في القضية المعروفة إعلامياً «بقتل طالبة المنصور» وأنه تم إيداع جثته في مشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة، لحين تسليم الجثمان إلى أسرته.

كانت قضت محكمة النقض يوم 9 فبراير الماضي، برفض الطعن المقدم من المتهم محمد عادل في قضية قتل نيرة أشرف وتأييد حكم الإعدام الصادر بحقه من محكمة الجنايات، في القضية رقم 11409 لسنه 2022 قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 1191 لسنة 2022 جنايات المنصورة.

وكان خالد البرى المحامى وكيلا عن خديجة محمد عمارة والدة المدان وشقيقته رنا عادل محمد اسماعيل، قد تقدم بدعوى امام محكمة القضاء الإداري بالمنصورة للمطالبة بوقف تنفيذ حكم الإعدام الصادر ضد نجل الأولي وشقيق الثانية "رافعي الدعوى" والمحكوم علية فى الجناية رقم 11409 لسنة 2022 قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 1191 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة