عائشة بن أحمد تؤكد: تجميد البويضات بديلٌ جيدٌ وعدم الإنجاب ليس كارثة

عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد

 عبرت الفنانة عائشة بن أحمد عن حزنها الشديد منذ وفاة والدها في بداية هذا العام، مشيرةً إلى أن فقدان الأب أو الأم يسبب ألمًا كبيرًا ويؤثر في حياة الإنسان. وأثناء تصريحاتها في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON"، كانت تبكي على الهواء وتعبر عن حزنها الشديد.

 كما كشفت عائشة بن أحمد عن أن والدتها تقيم معها في مصر بعد وفاة والدها، وأنها كانت برفقتها في شرم الشيخ، وهي الشقيقة الصغرى بين شقيقيها وليد وكريم.

وفيما يتعلق بسؤال الإعلامي الحديدى حول خشيتها من فوات قطار الزواج والإنجاب، أجابت عائشة قائلةً إنها لم تعد تريد أن تسمح لأي شخص بأن يقلقها بسبب هذه المسألة، مشيرةً إلى أنها لديها معايير معينة تريد أن تتحقق قبل الزواج والإنجاب. وأضافت أن خشيتها من عدم الإنجاب ليست كارثية، وأنها تعتقد أن هناك بدائل مثل تجميد البويضات أو التبني، وأنها ستعيش سعيدة حتى لو لم يتم تحقيق هذه الأمور.

كما أعربت عائشة عن رغبتها في تحقيق النجاحات في حياتها المهنية، وعن حبها للعلاقات الإنسانية والأشخاص الذين يحيطون بها بحب وتفهم. وأشارت إلى أنها تفضل البقاء بطبيعتها دون إضافة الكثير من المكياج، وأنها تعمل حاليًا على مشروع سينمائي ستكشف عنه في الفترة القادمة، مؤكدةً أن السينما ستبقى القبلة المفضلة لها دائمًا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة