محمد رياض: قبل 30 يونيو كنت بشعر مرعوب على مصر| فيديو

قال الفنان محمد رياض، إنه شعر قبل ثورة 30 يونيو بأن مصر «بتضيع»، مشيرًا إلى أننا كنا نتباهى بأم مصر بلد الأمن والأمان، ولكن لم نشعر بقيمة ذلك إلا عند ساعة الخطر.

وذكر "رياض"، خلال استضافته في حلقة خاصة مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أنه قبل 30 يونيو كان يشعر بالرعب على مصر، مشيرًا إلى أنه عندما شارك في 30 يونيو وجد مصر كلها تحت، والشعب المصري تاريخه كبير ومن صفاته أن ساعة الخطر يتحمل المسؤولية.

وصرح بأنه شعر بالخوف أن تكمل جماعة الإخوان الإرهابية حكم مصر، متابعًا: "مكنش فيه رؤية واضحة، البلد كان فيها حالة ربكة شديدة في كل شيء".

وعن رأي الراحل محمود ياسين للأحداث التي سبقت 30 يونيو، كشف: "كان بيحب البلد بشكل رهيب، لذلك شعر بالقلق، لكن كان لديه يقين أن مصر لن تسير على هذا المنوال، وستعود متحدة وللأمن والأمان".

ونوه "رياض"، إلى أن أكثر ما لاحظه خلال السنوات الماضية، الإنجازات الكبيرة سواء في الطرق وزيادة مساحة الرقعة الزراعية وبناء المدن الجديدة، مؤكدًا على تفاؤله بأن مصر ستمر من الأزمة الاقتصادية وستكون بلدا آخر، رغم الصعوبات الشديدة التي يعيشها المواطن البسيط.