"ميكالي": درسنا منافسينا جيدًا ولدينا منتخب متكامل

المؤتمر الصحفي

المؤتمر الصحفي

تطلع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إلى تحقيق انطلاقة تليق باسم الكرة المصرية أمام النيجر غدًا الأحد، وذلك في بداية مشواره القاري بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

وذكر "ميكالي"، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم السبت، أن كل المباريات صعبة، والبطولة قوية، وكل المنتخبات المتأهلة تتساوى في الأحلام المشروعة، مضيفًا: "نحن درسنا كل منافسينا جيدًا، ولدينا منتخب متكامل ولاعبون شجعان، ونتطلع لتحقيق حلم الجمهور والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة".

وقال: "شاهدنا منتخب النيجر ونحترمه جيدا وفي الوقت نفسه نطمئن الجماهير المصرية وكلنا ثقة في لاعبينا".

من جانبه، صرح إبراهيم عادل كابتن المنتخب: بأن اللاعبين جاهزين للبطولة بشكل عام، ونتعامل مع كل مباراة على حدة، ولكل مرحلة ظروفها.

وتابع: "نحن الآن في حالة تركيز على لقاء النيجر وهدفنا اجتياز ضربة البداية، وكل زملائي اللاعبين في حالة حماس وتركيز وكلنا ندرك أهمية البطولة، ولدينا جهاز فني محترف وعلى أعلى مستوى وتعلمنا منه الكثير".

وتطلع إلى فرض شخصية المنتخب على منافسينا في الملعب، وتقديم أداء قوي، والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، متمنيًا من الجميع مساندة المنتخب الأوليمبي في مهمته الوطنية.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات مقسمة على مجموعتين، المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو، والمجموعة الثانية: مصر ومالي والجابون والنيجر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة