يا خبر أسود.. إلهام شاهين: الإخوان لو استمروا في الحكم كانوا هيطلعوا روحنا| فيديو

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الإخوان الإرهابيين لا يعرفون معنى الوطنية، ومحمد مرسى الحكم كان مسجون في قضية التجسس قبل توليه الحكم.

وذكرت "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، أنها كانت من أول المواطنين الذين نزلوا للشارع للمشاركة في ثورة 30 يونيو، مضيفة: "كنت بنتمي قبل الثورة لحزب الكنبة، ولكنها كانت تدلي بتصريحات جريئة ضد الإخوان".

وأشارت "شاهين"، إلى أن الشعب المصري نجح في فهم حقيقة الإخوان، وأنهم "مش بتوع ربنا"، وأنهم لا يخافون على البلد، كما أنهم ليسوا رجال دين أو وطن، ومرشد الإخوان كان يقول: "الوطن مجرد حفنة تراب".

وتابعت، أنه حال استمر الإخوان في الحكم كان "هيطلعوا روحنا.. يا خبر أسود"، والوضع كان سيتحول إلى أسوأ، لافتة إلى أنها تلقت العديد من التهديدات من جماعة الإخوان الإرهابيين، وكان من بين هذه التهديدات: "جمعة الخلاص من إلهام شاهين"، حيث ذهبوا إلى منزلها وتلفظوا بأبشع الألفاظ، إلى جانب شر صور مفبركة لها.

وقالت: "الدين أخلاق، وجماعة الإخوان بعيدين عن الأخلاق، ودينهم غير دين الإسلام الذي تربينا عليه، كما لجئت للقضاء من أجل أخذ حقها من هؤلاء الإرهابيين"، موضحة أنها نجحت في إغلاق قناة "الحافظ"، الإخوانية لمدة 6 أشهر بحكم قضائي بسبب الخروج عن قيم المجتمع.