بدائل منزلية موفرة للصن بلوك بمكونات طبيعية

صن بلوك

صن بلوك

في فصل الصيف، تحتاج السيدات اللواتي يسافرن إلى المدن الساحلية إلى العناية ببشرتهن وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

ومن المنتجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها واقي الشمس "الصن بلوك"، الذي يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويقلل من ظهور التجاعيد المبكرة.

وبما أن هذه المنتجات قد تكون باهظة الثمن، فإن "الحصاد" يقدم بدائلًا طبيعية للصن بلوك يمكن تحضيرها في المنزل والتي تعتمد على مادة المكونات الطبيعية، وفي هذا الصدد، تشير خبيرة التجميل مريان عريان إلى أن جل الصبار يمكن استخدامه كبديل للصن بلوك، حيث إنه لا يؤثر على البشرة عند التعرض للشمس ولا يسبب غمقانًا في اللون.

كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات والترطيب الجيد للبشرة.

ويمكن الحصول على نتائج جيدة عند استخدام واقي الشمس، وقدمت الخبيرة التجميل عددًا من النصائح المفيدة للحصول على ذلك، مثل وضع طبقة سميكة من الواقي على الوجه وتجنب وضعه على اليدين، واستخدامه يوميًا قبل الخروج من المنزل، وتجديده كل ساعة ونصف، خاصة في حال استخدام بدائل الصن بلوك المستخلصة من الصبار.

كما ينصح بوضع واقي الشمس أولًا ثم المرطب، واستخدامه على البشرة الجافة والنظيفة، وجدير بالذكر أن واقي الشمس يعد من المستحضرات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها للحفاظ على بشرة صحية وجميلة.
.

يمين الصفحة
شمال الصفحة