محافظة القاهرة توفر طرقاً لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى

محافظ القاهرة

محافظ القاهرة

أعلنت محافظة القاهرة عن تخصيص عدة طرق لتلقي شكاوي المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يمكن الإبلاغ عن أي مشكلات في الخدمات على الأرقام الساخنة 15496 و114 للعمل على حلها على الفور. 

وأضافت المحافظة أنه تم تشكيل غرفة عمليات للعمل خلال أيام العيد، تضم قيادات مديرية التموين ومديري الإدارات الداخلية لتلقي بلاغات المواطنين والعمل على حلها، بالإضافة إلى وجود غرفة عمليات لجميع الإدارات التموينية الفرعية بالأحياء.

وأوضحت المحافظة أنه تم تكثيف الحملات على المواقف وسيارات السرفيس للحد من التلاعب في تعريفة الركوب وأجرة المواصلات، وحل المشكلات المتعلقة بالتعدي أو مخالفات البناء أو زيادة الأسعار بشكل غير مبرر، وكذلك التضرر من وجود إشغالات وغيرها من شكاوى المواطنين.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور صبري زينهم، مدير مديرية الطب البيطري بالقاهرة، ضبط مجزر غير مرخص بمنطقة مهجورة بحي الخليفة، حيث ضُبطت 4 ذبائح ضأن كاملة بالعظم وأختام مزورة ومادة حمراء للإيهام بأن المذبوحات من المجازر الحكومية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المخالفات للنيابة المختصة.