المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

بعث محافظو الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، التي تتزامن هذا العام مع عيد الأضحى المبارك.

هنأ محافظ القاهرة خالد عبد العال، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، داعيا المولى -عز وجل-  أن يحفظ مصر وأن يوفق الرئيس ويرعاه ويسدد خطاه في كل ما يقوم به لصالح مصرنا الغالية.

وذكر محافظ القاهرة- في نص برقية التهنئة- "يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مواطني محافظة القاهرة بخالص ال تهاني بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة، ثورة الإرادة والتحدي وبناء الجمهورية الجديدة، والتي جعلت من قيم المواطنة والتسامح نبراسا للمواطنين وأرست دعائم التنمية المستدامة والحياة الكريمة للمواطن".

وأضاف "أن ثورة 30 يونيو تحمل الأمل في مستقبل أفضل لكافة أبناء الشعب المصري تحت قيادتكم الحكيمة، حفظكم الله لمصر ووفق سيادتكم ورعاكم وسدد خطاكم لصالح مصرنا الغالية"، سائلون الله العلي القدير لسيادتكم الصحة والتوفيق.

وأكد محافظ القاهرة أن العالم وقف احترام عند يوم 30 يونيو لأنه حقق إرادة الشعب المصري وعبر عن إصراره على إعلاء كلمته في اختيار مصيره، مشيرا إلى أن جميع الإنجازات التي تحققت خلال السنوات العشر الماضية، كانت نتاج هذه الثورة لتحقيق التنمية المستدامة، أن ما يحدث في مصر من إنجازات أصبح موضع تقدير العالم بأسره، كما أصبحت مصر بفضلها سوقا واعدة للاستثمار.

وفي جنوب سيناء، بعث المحافظ خالد فودة برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ جنوب سيناء- في نص البرقية- "يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني المحافظة، نقدم أصدق ال تهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، والتي أعادت لمصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي تحت قيادتكم الرشيدة، أعادها الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالتقدم والرقي والازدهار، وحفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير".

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء، معربا عن أمنياته بأن يحفظ الله مصر من كل مكروه.

وفي بورسعيد، أرسل المحافظ عادل الغضبان برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

وقال المحافظ- في نص البرقية- "نقدم أسمى معاني التهنئة القلبية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة"، متمنيا دوام تحقيق الإنجازات والتنمية لما فيه خير لمصر وشعبها الأصيل.

وأكد الغضبان، أن ثورة الثلاثين من يونيو كانت حدثا عظيما في تاريخ مصر، والذي انتصرت فيها إرادة الشعب المصري الذي خرج بالملايين ضد قوى الشر، في مشهد حضاري يعبر عن تلاحم أبناء الوطن، من أجل تحقيق الحرية والتقدم والازدهار والحياة الكريمة الذي لا طالما أراد الشعب المصري تحقيقها والتفوا حول القوات المسلحة المصرية لتحقيق هذه المطالب، لتبدأ مصر في بناء الحاضر ومستقبل أفضل لأبنائها.

وأعرب المحافظ، عن فخره بالإنجازات والانتصارات التي حققتها الدولة وانطلاق الجمهورية الجديدة، والذي دفعت مصر لتحقيق التنمية المستدامة على أرضها وأصبحت ذات مكانة رائدة بين دول العالم، مثنيا على جهود الحكومة والتي تواصل العمل ليلا ونهارا لتحقيق تطلعات وآمال أبناء الوطن.

وفي الأقصر، بعث المحافظ مصطفى ألهم، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال المحافظ- في نص البرقية- "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء المحافظة يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو، تلك المناسبة العزيزة التي سجل فيها الشعب المصري العظيم صفحة مشرقة جديدة من صفحاته المضيئة على مر العصور التي تحكي تاريخ كفاحه ونضاله دفاعا عن أمن مصر واستقرارها وهويتها، راجون من الله -سبحانه وتعالى-  أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبون إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء من أجل غد مشرق لوطننا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة".

يمين الصفحة
شمال الصفحة