بعد 7 أشهر من وفاتها.. هل رحل الممثل أحمد قنديل حزنا على والدته؟

توفي الممثل الشاب أحمد قنديل في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين عن عمر يناهز 36 عامًا، بعد 7 أشهر فقط على وفاة والدته في 6 ديسمبر الماضي.

وكان قد عاش قنديل حالة كبيرة من الحزن على والدته وظهر ذلك من خلال بوستاته الدائمة التي يطلب فيها الدعاء لوالدته الراحلة. وتشيع جنازته بعد صلاة ظهر اليوم الاثنين من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، ويتم الدفن في مقابر الحديدي العبور على طريق بلبيس.

أحمد قنديل اشتهر بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل "الاختيار 2" الذي عُرض في شهر رمضان 2021. وبعد عرض المسلسل، زار قنديل أسرة الشهيد واستقبلته بترحاب شديد، وعبرت والدة الشهيد سوزان عبد الحميد عن فرحتها بتجسيد شخصية ابنها في المسلسل. وحصل العمل على إشادة واسعة من الجمهور والنقاد، ما أعطى الفرصة للجميع لتترحم على قنديل وعلى زملائه من الشهداء ويتذكرونه بالدعاء.

أحمد قنديل شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل "احنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلي" مع عمرو يوسف وطارق لطفي عام 2014، ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز وشريف منير عام 2017، وفيلم "ليل خارجي" بطولة كريم قاسم ومنى هلا وبسمة وشريف دسوقي عام 2018، وفيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي.


 

يمين الصفحة
شمال الصفحة