موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022-2023

تنتظر عشرات الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية 2023 وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022-2023. وفي هذا الصدد، أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور النتيجة واعتمادها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى إعلان أسماء الأوائل.

وحسب المصدر، يتم حاليًا مراجعة نتائج امتحانات شهادة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات والشعب، وسيتم اعتمادها رسميًا من الوزير خلال نهاية الأسبوع الجاري.

من جانب آخر، قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع (دور أول) للعام الدراسي 2022-2023، وبلغ عدد الناجحين في هذا الامتحان 923 طالبًا وطالبة من أصل 967 متقدمًا ومتقدمة.

وتم إدراج أسماء الطلاب الأوائل في القائمة، حيث حصل مروان خالد طاهر على المركز الأول بنسبة نجاح 94%، وحصل محمد أشرف حامد محمد على المركز الثاني بنسبة نجاح 93.8%، وحصل محمد تامر محمد السيد على المركز الثالث بنسبة نجاح 93.6%. وتأتي هذه النتائج كخطوة هامة في مسيرة الطلاب الفنيين، وتمهد الطريق لمستقبلهم المهني في مجالات الفن والإبداع.


 

يمين الصفحة
شمال الصفحة