"الحياة" تحتفل بذكرى 30 يونيو بحفل ضخم على الهواء

قناة الحياة

قناة الحياة

تحتفل قناة الحياة، بذكرى ثورة 30 يونيو، اليوم الإثنين، بنقل حفل ضخم من دار الأوبرا المصرية، يضم نخبة من المؤلفات الوطنية والرومانسية الشهيرة.

ويقدم الأغنيات نجوم الموسيقى العربية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، بمشاركة طلاب فصول الكورال والباليه بمركز تنمية المواهب، كما يصاحبها تابلوهات حركية تصميم سالي أحمد.

وذكر الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، أنه تم الاتفاق مع مجموعة قنوات الحياة على نقل الاحتفالية تلفزيونيًا على الهواء مباشرة لتعزيز ودعم الحماسة الوطنية في نفوس جموع الشعب المصري.

 وقال "داغر"، أن من بينها ما يتم تقديمه خلال الحفل موسيقى الضوء الشارد، طير بينا يا قلبي، لولا الملامة، حبايب مصر، تسلم ايدينك، يا مصر يا أم الأمم، ع الدوار، بهية، أوبريت الحدود، أوبريت لو كنا بنحبها، مشربتش من نيلها، بلدي، طوبة فوق طوبة، بالأحضان.

ويؤدي الأغنيات، أميرة أحمد، محمد حسن، حنان عصام، أمنية بكر، كنزي، فرح الموجي، ياسر سليمان، آية عبد الله، أشرف وليد، مؤمن خليل، أحمد سعيد، أحمد عفت وإيمان عبد الغني.

ولفت إلى أن الأوبرا المصرية قدمت في موسمها 2022 - 2023 فعاليات فنية وثقافية متنوعة وصل عددها إلى 940، حضرها أكثر من مليون مشاهد.