مفاجأة غير متوقعة من منظمة حفل أحمد سعد بتونس 

 أحمد سعد

أحمد سعد

أكدت زكية المنصوري بطلة  أزمة الفنان أحمد سعد الأخيرة بتونس، أن العلاقات المصرية التونسية متميزة وخاصة العلاقات الفنية، مشيرة إلى أنه لن يؤثر عليها مثل هذه الأحداث البسيطة أو الخلافات فى وجهات النظر.

وقالت فى مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر جديدة"، تقديم الإعلامية إنجي أنور، المذاع على فضائية "etc": "لقد أقمت فترة فى مصر ولدي الكثير من الأصدقاء ولم أجد منهم سوى كل خير، وكما اعتبرت نقابة المهن الموسيقية المصرية أن الموقف لا يجوز فهذا أيضا ردي على الواقعة وكان يجب علينا احتواء الموقف لمنع وصول الأزمة لهذا المستوى".

وأضافت: "سوء الفهم لدى بعض الأطراف التي قامت بتوصيل بعض المعلومات الخاطئة بين طرفي الأزمة، وهو ما أدى إلى احتداد الموقف ومكنش يجوز الوصول لهذا الموقف، وأحمد سعد كان فى حالة غضب، من الوضع وعن نفسي أتقدم بالاعتذار عما حدث".


وأوضحت: "أعتذر لكافة متابعي الأزمة، وأعتذر للشعب التونسي والشعب المصري وأعتذر لـ أحمد سعد عن وصولنا لحالة التوتر، وتواصلت مع أحمد سعد لمعرفة أسباب الأزمة وتبين أن هناك أشخاصا حاولوا للوقيعة بيننا"، نافية صحة ما تردد بأن أحمد سعد أخطأ فى المرأة التونسية والمرأة التونسية مكانتها محفوظة، ولم يتطرق أحد إليها.