المنشآت الفندقية توضح حقيقة تداول لحوم غير فاسدة بفندق في الغردقة

غرفة المنشآت الفندقية

غرفة المنشآت الفندقية

أكدت غرفة المنشآت الفندقية، أن خبر نشوب مشاجرة داخل مطعم أحد المنشآت الفندقية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر بسبب تقديم المطعم لنوعية لحوم غير صالحة وفاسدة لنزلائه من الزائرين، غير صحيح وعار تماماً من الصحة.

وذكرت الغرفة، أنه تم تشكيل لجنة من مسئولي كل من وزارة السياحة والآثار ومديرية الطب البيطري بمحافظة البحر الأحمر وغرفة المنشآت الفندقية لفحص اللحوم الموجودة بهذه المنشأة الفندقية للتأكد من سلامتها والكشف عن مدي جودتها.

وقالت الغرفة، إنه تم التأكد من أن هذه اللحوم سليمة وصالحة للاستهلاك الآدمي ومن النوع الجاموسي المستورد، وتاريخ الصلاحية الخاص بها ساري، وليس بها أي مشكلات ولا يوجد أي من أنواع اللحوم المخالفة، وكذا جميع تراخيص هذه المنشأة الفندقية سارية.

ومن جانبه، صرح علاء عاقل رئيس لحنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، بأن المشاجرة التي تظهر بمقطع الفيديو المتداول كانت بين مستأجري وحدات الإسكان السياحي بالفندق وذويهم بسبب شيء خاص بهم، وليس كما تردد بسبب نوعية اللحوم المقدمة لهم.

وناشدت الغرفة، وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الحرص والدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، التي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

يمين الصفحة
شمال الصفحة