غدا.. أصالة وكاظم الساهر يحييان حفلاً غنائيًا (تفاصيل)

أصالة وكاظم الساهر

أصالة وكاظم الساهر

سيحيي النجمان كاظم الساهر وأصالة حفلاً غنائيًا في المغرب غدًا الجمعة، حيث سيقدمان مجموعة مميزة من أشهر أغانيهما المحبوبة لدى الجمهور، وذلك ضمن سلسلة حفلات يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وقد أحيت النجمة أصالة حفلًا غنائيًا مماثلاً مؤخرًا بجانب بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة، حيث بدأت بأغنية "شكرًا ياللي مشرفنا" وقدمت بعدها عددًا من الأغاني المميزة، بينما قدم النجم رامي صبري والنجمة أصالة خلال الحفل أغنية "حياتي مش تمام" وأغنية "ولا يصعب علينا إلا الفراق" للراحلة وردة.

وكانت النجمة أصالة قد طرحت مؤخرًا أحدث أغنياتها بعنوان "شبيه روحي" على موقع يوتيوب، والتي تحمل كلمات نور المشيري وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم. كما طرحت أصالة أغنية جديدة أيضًا بعنوان "سيد الغرام"، وهي ديو مع المطربة أسماء لمنور، ونشرت جزءًا من الأغنية عبر حسابها في إنستجرام ووصفتها بأنها تحمل كمًا من الفرح والجاذبية.

يشتهر النجم كاظم الساهر بأسلوبه الفريد في الغناء، وحصل على لقب "قيصر الأغنية العربية" من الشاعر السوري نزار قباني، وغنى له عشرات القصائد التي أصبحت رموزًا للموسيقى العربية، بما في ذلك "الحب المستحيل، مدرسة الحب، أكرهها، ممنوعة أنتي، يوميات رجل مهزوم". وبدأت علاقته الفنية مع نزار قباني عندما عرض عليه لحن قصيدته "اختاري"، وتوطدت علاقتهما وجعله يغني ما يشاء من كلماته، وهو ما حدث أيضًا بعد وفاته، وكان لذلك تأثير كبير في نجاح كاظم الساهر كواحد من نجوم الغناء في الوطن العربي، ويحمل لقب مطرب المرأة لما يمتلكه من قدرة على تجسيد مشاعرها في أغانيه.