الحكومة تكشف حقيقة نشوب مشاجرة بسبب لحوم غير صالحة في أحد فنادق الغردقة

أعلن المركز الإعلامي بمجلس الوزراء بشكل عاجل عن تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم نشوب مشاجرة في أحد فنادق الغردقة بسبب تقديم لحوم غير صالحة للنزلاء. وقد تواصل المركز الإعلامي مع وزارة السياحة والآثار التي نفت هذه الأنباء وأكدت سلامة اللحوم المقدمة للنزلاء بالفندق.

وقد شكلت لجنة من مسئولي وزارة السياحة والآثار ومديرية الطب البيطري بمحافظة البحر الأحمر وغرفة المنشآت الفندقية لفحص اللحوم الموجودة بالمنشأة الفندقية للتأكد من سلامتها وجودتها، وأكدت أن كافة اللحوم المقدمة بالفندق سليمة وسارية الصلاحية، دون وجود أي أنواع من اللحوم المخالفة.

وتبين أن المشاجرة التي تم تداول الفيديو حولها كانت بين مستأجري وحدات الإسكان السياحي بالفندق وذويهم لأسباب لا علاقة لها بنوعية اللحوم المقدمة لهم.

ويناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتوخي الحرص والدقة قبل نشر أي شائعات، وذلك حرصًا على سمعة السياحة المصرية وتجنب بلبلة الرأي العام وإثارة قلق المواطنين. في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى يرجى الرجوع للموقع الإلكتروني للوزارة (mota.gov.eg)، كما يمكن الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة عبر الأرقام التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 - 01155508851) على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).