إجراءات أمنية مشددة في استاد برج العرب لتأمين مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الأهلى

الأهلى

انتهى رجال الأمن من استعدادات لتأمين مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين، والتي ستقام في السابعة مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية. وشكلت الأطقم الأمنية فرقًا لتأمين دخول الجماهير والفريقين وطاقم التحكيم، وتم نشر رجال الأمن في الملعب لتأمين المباراة.

وسوف تنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة بحضور استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية. ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى التركيز في بطولة الدوري، حيث يسعى الفريق لاستعادة الدرع الغائب عنه في الأعوام الأخيرة، والوصول إلى النقطة 77 في جدول الترتيب لحسم اللقب قبل نهاية المسابقة. ومنافس الأهلي الأقرب هو بيراميدز الذي سيصل إلى النقطة 76 في حال فوزه بجميع مبارياته المتبقية.

تهدف هذه الإجراءات الأمنية إلى ضمان سلامة اللاعبين والجماهير وإقامة مباراة رياضية سليمة، ويأتي هذا اللقاء بعد فوز الأهلي في مباراة القمة على فريق الزمالك في الأسبوع الماضي. ويتطلع الفريق إلى الاستفادة من هذا الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة ضد الاتحاد السكندري، الذي يسعى بدوره إلى تحقيق الفوز والحفاظ على مركزه في جدول الترتيب.

يمين الصفحة
شمال الصفحة