"صاحبة السعادة" يستضيف نجوم الدراما الشباب يومي الإثنين والثلاثاء| صور

إسعاد يونس وجوري بكر

إسعاد يونس وجوري بكر

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، خلال برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "DMC"، يومي الإثنين والثلاثاء مجموعة من الوجوه الشباب الذين لفتوا الأنظار من خلال أدوارهم في رمضان الماضي.

ويستضيف البرنامج الفنان الشاب عصام عمر، الذي تألق في مسلسل "بالطو" الذي عرض قبل رمضان، حيث يتحدث عن بدايته الفنية ودراسته للتمثيل والإخراج، وأهم الأدوار التي قدمها.

كما يستضيف البرنامج، الطفل عمر شريف الذي كانت بدايته في فيلم "برا المنهج"، للحديث عن دوره في مسلسل "تحت الوصاية" مع النجمة منى زكي، وكذا الحديث عن أصوله الصينية وممارسته كرة القدم.

كما تحل الفنانة آية سماحة، ضيفة على البرنامج لتحدث عن مشاركتها في مسلسل "الصفارة" مع الفنان أحمد أمين، إلى جانب علاقتها بحماتها ناهد فريد شوقي، وأخت زوجها ناهد السباعي، فضلًا عن استضافة الفنان الشاب أحمد والي، كأخر ضيوف حلقة الإثنين، للحديث عن بدايته الفنية.

وفي حلقة الثلاثاء، يستضيف البرنامج جوري بكر التي اشتهرت بشخصيه وداد في مسلسل "جعفر العمدة"، حيث تتحدث عن بداياتها وأعمالها، كما يظهر في الحلقة الفنانين الشباب أحمد عبدالوهاب وعلي صبحي وأحمد عبدالحميد وأحمد غزي الذين يكشفون عن العديد من المواقف الفارقة في بداياتهم الفنية.