هالة صدقي عن عمرو دياب: "نجاحه لا يقف عند حدود الأجيال" (فيديو)

هالة صدقي

هالة صدقي

أعربت الفنانة هالة صدقي عن إعجابها الشديد بالفنان عمرو دياب، بعد حضورها حفله الأول في موسم صيف 2023 بالساحل الشمالي، الذي أقيم مساء أمس. 


ونشرت هالة صدقي فيديو من الحفل عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليه قائلةً: "عمرو دياب وأول حفلات الساحل، نجاح عمرو إنه عرف يستمر بهذا القدر من النجاح وهذا الحب لعدة أجيال، كل أغنية لها ذكرى ولها تاريخ، بجد نجم مش عادي، والأجمل إن جمهوره من كل الأعمار، شكرًا يا عمورة أسعدتنا جدا جدا النهارده وحفلة غير عادية.. تعالوا مصر صيفوا".

ويأتي هذا الإعجاب من هالة صدقي بعد نجاح عمرو دياب المتواصل على مدار سنوات عديدة، والذي يمتد لعدة أجيال، والذي أظهره من خلال أغانيه التي تحمل ذكريات وتاريخًا للجمهور. 

وقد أشادت هالة صدقي بموهبة عمرو دياب وأدائه المميز الذي يجذب الجمهور من كل الأعمار.

ويشار إلى أن هالة صدقي قامت بمشروع زراعة البصل في مزرعتها الخاصة، كما أنها افتتحت مطعمًا يساعدها على المعيشة، وذلك لعدم الاضطرار لقبول أدوار لا تريدها من أجل المال فقط. وقد صرحت هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية قائلةً: "ببيع حاليًا بصل قمت بزرعه بمزرعتي، وقمت بحصاد البصل بنفسي عندما لم يأتي المزارعين، "عمر الشغل ما كان عيب العيب إنك تحتاج"، وقمت بافتتاح مطعمًا كي أحافظ على اسمي وحتى لا أضطر لقبول أدوارًا لا أريدها، هذا إلى جانب بيعي أخشابًا في سوق إحدى المدارس ووقفت بنفسي برفقة أولادي لبيعهم".

كما طرح عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "يا ليل" على منصة "أنغامي" بشكل حصري، وجمعته هذه الأغنية بنجله عبد الله لأول مرة. وتميزت الأغنية بكلماتهالرائعة التي كتبها الشاعر أمير طعيمة وألحان عمرو دياب، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس. 

وقدم عمرو دياب جزءًا من هذه الأغنية في إعلانات سابقة، وهي حاليًا تحظى بشعبية كبيرة بين جمهوره ومحبيه. ويستمر عمرو دياب في إصدار الأغاني الناجحة وإحياء الحفلات الفنية التي تجذب الجمهور من مختلف الأعمار، وهو ما يجعله من أبرز النجوم الذين يحظون بشعبية واسعة في الوطن العربي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة