هاني رمزي يرد على شائعات هجرته وعائلته من مصر| فيديو

تهكم الفنان هاني رمزي، على ما تداوله الإعلامي الإخواني محمد ناصر، زاعمًا اختفائه قسريا وهجرته هو وأشقائه، قائلًا: "مختفي في الساحل الشمالي، ده أحسن اختفاء".

وذكر "رمزي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الكذب يجب أن يكون له أساس، ولكن كلام الإخوان لا أساس له من الصحة، موضحًا: "لا يمكن أن أترك وطني لأني أعشق جمهوري، وعائلتي ناجحة في مصر، وشقيقي محامي والآخر مستشار.

ولفت "رمزي"، إلى أنه فكر في الهجرة من مصر واتخذ إجراءات خلال حكم الجماعة الإرهابية، لأنه تلقى تهديدات كونه كان يقدم برنامج يهاجم الجماعة التي حرقت العقار الخاص به، ودمرت مكتب والده.

وتابع: "أنا غير مهتم بالناس دي، ولا أشاهدها، هم يقولون الكذب، وتلقيت استفسارات عديدة عن سبب ترك مصر"، مشيرًا إلى أنه كان يشاهد مسرحية، وفوجئ بتردد الشائعات عنه على منابر الإعلام الخاصة بالجماعة الإخوانية.

وأشار "رمزي"، إلى أنه سيتوجه مع عدد من الفنانين إلى كندا وأمريكا لجمع تبرعات لخدمة المحتاجين في مصر، مؤكدًا على أن الفنانين لا يتأخرون عن خدمة وطنهم.

ونوه "رمزي"، إلى أنه يجهز لعمل فني جديد كوميدي يتحدث عن السوشيال ميديا، مردفًا: "أحضر لمسرح، وتم التعاقد مع الفنان محمد صبحي، وسوف يتم الإعلان بعد اختيار النص".