"الأهلي" يخاطب وزير الداخلية قبل مباراته الختامية بالدوري| فيديو

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن إدارة النادي خاطبت وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، للمطالبة بالسعة الكاملة لمدرجات الإستاد في مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري المصري، احتفالًا بتتويج الأهلي بالدوري.

وأكد "شلبي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن هناك تقدير لمجهود القيادات الأمنية على مدار الموسم، وتقديم الدعم اللازم للأهلي في كافة البطولات المحلية والأفريقية، مشيرًا إلى أن مسئولي رابطة الأندية واتحاد الكرة سوف يسلما النادي درع الدوري في المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود، والدرع موجود وسيعود مرة أخرى لبيته.

وذكر "شلبي"، أن رابطة الأندية لديها برنامج خاص للاحتفال بدرع الدوري يوم الأربعاء المقبل، كما أن مجلس الإدارة، يجهز لاحتفالية ضخمة احتفالًا ببطولات الأهلي الموسم الحالي في كل الألعاب والتي بلغت 27 بطولة محلية وأفريقية.

ولفت "شلبي"، على أن النادي الأهلي شريك رئيسي في عملية التطوير التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، لافتًا إلى أن الأهلي حصل على 43 فدان لإنشاء فرع الأهلي في مدينة العالمين الجديدة.

وقال: "هناك إقبال على الاشتراك في عضوية النادي الأهلي بالفروع الجديدة، كما أن مجلس إدارة النادي مد فترة العمل بالرسوم القديمة دون زيادة حتى 30 أغسطس المقبل، وسيتم تطبيق الزيادة الجديدة للاشتراك بداية من أول سبتمبر المقبل".