لميس الحديدي توضح مراحل "الفرصة" وجوائز الشركات المشاركة| فيديو

قالت الإعلامية لميس الحديدي، أنه كان لزامًا اختيار 30 شركة فقط للوصول للمرحلة التنافسية ببرنامج الفرصة، منها 25 شركة عبرت التصفيات النهائية، وخمسة شركات حصلت على كارت الفرصة الذهبية.

وذكرت "الحديدي"، في أولى حلقات الاستديو اليوم الأربعاء: "الشركات سوف تتنافس على مدار عشر حلقات، وهي الحلقات منافسة الأقوياء أمام لجنة تحكيم صعبة ومحترفة في مجال الشركات الناشئة"، مضيفة: "زرنا مختلف المحافظات بحثًا عن الشركات الناشئة الأقوى".

وأوضحت: "سوف يتنافس في كل حلقة ثلاث شركات في ثلاث جولات من التنافس، الأولى هي جولة الدقيقة الواحدة التي سوف يشرح فيها المتنافسون شركاتهم، والشركة التي سوف تحصل على أقل عدد من أصوات اللجنة ستغادر وتكمل شركتين".

وتابعت: "المرحلة الثانية، هي مرحلة التنافس في عامل قابلية الشركة للنمو، حيث سيشرح المتنافس إمكانيات شركته في تحقيق النمو، وفي تلك الجولة من الممكن أن تشهد أراء أعضاء لجنة التحكيم بعض التغيير وبالتالي يغيرون تصويتهم".

وأكملت: "أما الجولة الثالثة، هي جولة المواجهة مع لميس الحديدي، لتقييم المؤسس وفريق الشركة، لأن الشركة ليست مجرد بيزنس، بل عبارة عن قيادة، وفريق عمل بإمكانهم قيادة الشركة إما للنجاح أو الفشل"، لافتة: "تلك المرحلة حاسمة، ويجب على لجنة التحكيم أن تتفق على فائز واحد فقط بالإجماع".

وأوضحت: "الفائز في تلك الحلقات سوف يحصل على شيك قدره 250 ألف جنيه، من شركة إنرشيا للتنمية العقارية، وسوف يصعد للحلقات النهائية التي سوف يتنافس فيها على جائزة مالية كبرى قدرها مليون جنيه، مقدمة من البنك التجاري الدولي، فضلًا عن حملة إعلانية مجانية مقدمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

يمين الصفحة
شمال الصفحة