تفاصيل لأول مرة حول أزمة حسين الشحات و"الشيبي"| فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل لأول مرة حول ما دار بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، ساردًا تفاصيل ما قبل أزمة حسين الشحات والشيبي والواقعة بينهما.

وذكر "حتحوت"، خلال برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد: "المناقشات الفنية لم تكن موجودة بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، لأن الأحاديث كلها اتجهت نحو مشادة حسين الشحات ومحمد الشيبي وصفعة الشحات".

وأشار "حتحوت"، إلى أن تصعيد بيراميدز في القضية لا يزال مستمر، القصة يمكن أن يكون فيها تطويل وقرارات صدرت، وقرارات لم تصدر بعد، وتحركات من الجانبين، مضيفًا: "القصة كانت من بداية المباراة، لأن محمد الشيبي كان لديه مشاكل بينه وبين لاعبي الأهلي من واقعة سابقة".

ولفت "حتحوت"، إلى مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، وما حدث من مشادات بين اللاعب وعلي معلول ومحمد الشناوي.

وسرد تفاصيل جرت داخل الملعب، قائلًا: "في الدقيقة 39 من زمن المباراة، محمد الشيبي قال لطاهر محمد طاهر بعد ما قطع الكرة منه أنت مجنون عايز تعدي مني، أفشة قاله لو عملت كده تاني مش هيحصل كويس، وراح للاعبي بيراميدز وطلب منهم ألا يتصرف الشيبي بهذه الطريقة المستفزة".

وتابع: "أفشة قال لأحمد فتحي هدوه مينفعشي كده وخلونا نلعب كرة"، مردفًا: "حسين الشحات لم يكن داخل أرض الملعب، وكان من ضمن اللاعبين الذين أراحهم كولر في الشوط الأول، ووصلهم الاستفزازات من لاعبي الأهلي".

وأوضح: "بعد دقائق قليلة من نزول الشحات خرج محمد الشيبي من الملعب، ولم يحدث أي احتكاك، وحدثت واقعة المشادة والصفع بعد نهاية المباراة التي لاقت استنكارًا كبيرًا من الجميع ودفعت الأهلي نفسه لتوقيع عقوبة على اللعب".