مي عمر تحضّر لتقديم دور مميز في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" برمضان 2024

مي عمر

مي عمر

بدأ المخرج محمد سامي تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي يقوم ببطولته النجمة مي عمر، والمقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2024. يتكون المسلسل من 15 حلقة، وتم تصوير المشاهد الأولى في جاردن سيتي، حيث شارك فيها مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وطارق النهري في مكتب المحاماة الذي يملكه الأخير.

تجسد مي عمر شخصية المحامية نعمة أبو علب، وهي شخصية جديدة تقدمها في مجال الدراما التلفزيونية. تتعرض تلك الشخصية لعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات. يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب. تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مثير على مدار 15 حلقة، ومن المقرر أن يستضيف العمل عددًا من ضيوف الشرف خلال فترة التصوير.

عبرت المنتجة مها سليم عن سعادتها ببدء عملية التصوير والتعاون مع مي عمر ومحمد سامي بعد طول انتظار. يعد هذا التعاون الثاني بين المخرج محمد سامي ومي عمر، حيث قدموا سويًا مسلسل "حكاية حياة" في عام 2013، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا خلال عرضه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل "علاقة مشروعة"، الذي قدمت فيه بطولة إلى جانب النجم ياسر جلال، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في رمضان الماضي. شارك في بطولته كل من مراد مكرم وداليا مصطفى وميمي جمال وبسنت شوقي وعفاف مصطفى ومحمود فارس وياسمين رحمي، وقد تم تأليفه من قِبَل سماح الحريري وإخراجه من قِبَل خالد مرعي، وهو من إنتاج سعدي وجوهر ومها سليم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة