وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري كرة القدم الأفريقي يزور الأهلي

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

استقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري كرة القدم الأفريقي، على هامش ورشة العمل التي أقيمت في مقر النادي بالجزيرة، لعرض التصور النهائي للبطولة.

وترأس الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، بحضور الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، والطاقم الإداري للنادي في البطولة، ووفد اللجنة المنظمة ومندوبي الاتحادين الإفريقي والمصري لكرة القدم.

وأكد "مرتجي"، بحسب بيان النادي، أهمية البطولة التي تشهد نسختها الأولى مشاركة النادي الأهلي، لافتًا إلى أن بطولة دوري كرة القدم الأفريقي تمثل قيمة جديدة للبطولات القارية، طارحًا كافة التساؤلات والمناقشات التي تخص تنظيم البطولة، من لوائح وانتقالات وملاعب وحضور جماهيري وكافة الضوابط المنظمة.

وعرض وفد اللجنة المنظمة للبطولة، التصور النهائي للبطولة وموعد القرعة والفرق المشاركة ودور الأندية والاتحادين الإفريقي والمصري في الجوانب التنظيمية، إلى جانب القواعد الخاصة بلوائح البطولة وموعد انطلاقها وقيمة الجوائز المالية.

كما زار وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري كرة القدم الأفريقي، ظهر اليوم، إستاد القاهرة، لمتابعة آخر الاستعدادات الخاصة بتجهيزات استضافة مباريات الفريق بالبطولة، التي تقام خلال الفترة المقبلة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة