أحمد موسى: الدنيا مقلوبة بعد إقالة سيد عبد الحفيظ| فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يحتل التريند على تويتر، منذ إقالته من منصبه أمس الجمعة، مضيفا: "الدنيا مقلوبة على القرار سواء مؤيد أو معارض".

وأشار "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن سيد عبد الحفيظ كان مدير كرة قوي في القلعة الحمراء، مهنئًا خالد بيبو على توليه المنصب، وشخصيته مختلفة عن "عبد الحفيظ" حتى في طريقة اللعب.

وذكر "موسى"، أن العام الحالي هو أفضل موسم لسيد عبد الحفيظ، حيث فاز بكل البطولات، كما أنه حقق 19 بطولة خلال تواجده في منصب مدير الكرة، مضيفًا: "له تعليقات يحبها الجمهور في بعض المواقف، ويخدم النادي الأهلي في أي مكان داخل القلعة الحمراء".

وأعرب عن أمنيته بأن يصارح الكابتن محمود الخطيب، جماهير النادي الأهلي في أقرب وقت، لأن هناك جماهير زعلانة لحبها للكابتن سيد عبد الحفيظ.

وفي سياق آخر، صرح: "بيراميدز هو منافس الأهلي في مصر حاليا وينفق كثيرا على تدعيم الفريق، حيث يرغب في المنافسة على الدوري هذا الموسم"، متابعًا: "نبدأ مرحلة جديدة في الإعلام الرياضي، ويجب تشجيع فرقكم وليس لكم علاقة بالفرق المنافسة، كما أنه وقت عودة الجماهير، ولا نريد ضغوط أو سباب وشتائم".