بعد 14 عامًا.. كريم عبد العزيز ومنى زكى يجتمعان في فيلم "لعب عيال"

كريم عبد العزيز ومنى زكى

كريم عبد العزيز ومنى زكى

صحيح، سيجتمع النجم كريم عبد العزيز والنجمة منى زكي في فيلم جديد بعنوان "لعب عيال"، من إخراج طارق العريان، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في الفترة المقبلة.

يعد هذا العمل عودة الثنائي بعد غياب دام 14 عامًا منذ فيلمهما الناجح "ولاد العم" الذي عُرض عام 2009 وحقق نجاحًا كبيرًا.

تترقب الجماهير عودة هذا الثنائي الناجح إلى الشاشة الكبيرة، حيث يعتبر كريم عبد العزيز ومنى زكي من أنجح الثنائيات في صناعة السينما على مدار العشرين عامًا الماضية. حاليًا، يقوم طارق العريان بجلسات عمل مكثفة مع فريق العمل لوضع التفاصيل الأولية للفيلم واختيار باقي أعضاء الفريق الفني والتمثيلي. من المتوقع أن يبدأ كريم عبد العزيز ومنى زكي تصوير الفيلم في المستقبل القريب.

من ناحية أخرى، يعرض حاليًا لكريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبى" الذي حقق أعلى إيرادات في دور العرض بلغت حتى الآن 117 مليون جنيه مصري. ويشاركه في بطولة الفيلم كل من كريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد ومصطفى أبو سريع، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

أما منى زكي، فتنتظر عرض فيلمها "الجواهرجي" مع النجم محمد هنيدي، والمقرر عرضه خلال الموسم السينمائي القادم. في الفيلم، تشاركهما في البطولة أحمد صلاح السعدني وريم مصطفى ولبلبة، والفيلم من إخراج إسلام خيري.

إضافة إلى ذلك، يقوم كريم عبد العزيز حاليًا بتصوير مسلسله الجديد "الحشاشين" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، ويشاركه في بطولته فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وإسلام جمال وميرنا نور الدين وعدد كبير من الفنانين. الإخراج مسؤولية بيتر ميمي، والتأليف لعبد الرحيم كمال.

لا شك أن عودة كريم عبد العزيز ومنى زكي إلى السينما والتلفزيون ستعتبر حدثًا مثيرًا للاهتمام، حيث يترقب الجمهور بفارغ الصبر لرؤية هذه النجوم الكبيرة تجتمع مرة أخرى على الشاشة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة