أم فرحات .. تشييع جثمان الفنانة منحة زيتون بعد صلاة الظهر

انتقلت إلى رحمة الله الفنانة منحة زيتون، المشهورة بأداء دور "أم فرحات" في فيلم "همام في أمستردام"، عن عمر يناهز 63 عامًا. تم الإعلان عن وفاتها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك. سيتم تشييع جثمانها من مسجد النور بالعباسية بعد صلاة الظهر، وسيتم دفنها في مقابر أسرتها.

وتولى حسابها الرسمي على فيسبوك نشر الخبر حيث جاء في التدوينة: "لله ما أعطي ولله ماأخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله .. بقلوب راضيه ومؤمنه بقضاء الله وقدره توفيت  الفنانه 'منحة زيتون'.. وصلاة الجنازة بعد صلاة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمه والمغفره".

الراحلة منحة زيتون وُلدت عام 1960، وحصلت على شهادة في آداب اللغة الفرنسية من جامعة عين شمس. قدمت أدوارًا في العديد من المسلسلات والأفلام، حيث بدأت مشوارها الفني في فيلم "سرقات صيفية" عام 1988. ومن أبرز أعمالها التلفزيونية: "كناريا وشركاه"، "عفاريت السيالة"، و"فارس بلا جواد"، بالإضافة إلى أعمال سينمائية مثل "همام في أمستردام"، و"جاءنا البيان التالي"، و"سكوت هنصور"، و"الشوق".

إنا لله وإنا إليه راجعون. الفنانة منحة زيتون ستبقى في ذاكرة الجمهور من خلال أعمالها الفنية التي تركتها خلفها.