منة شلبي تنعي منحة زيتون بكلمات مؤثرة

نعت الفنانة منة شلبي الفنانة الراحلة منحة زيتون التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم. وعبر حسابها على تويتر، عبّرت منة عن حزنها الشديد قائلة: "منحة زيتون في ذمة الله.. خبر حزين جداً بالنسبة لي".

وأضافت: "كانت منحة شخصية أميرة ونضيفة، وعاشت تناضل من أجل الرزق والعيش بصحة وإنسانية. إنها قدر الله وما شاء فعل. قد لا تكون مشهورة جداً، لكنها كانت شخصاً جميلاً جداً وممثلة موهوبة. رحمها الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

تم الإعلان عن خبر وفاة منحة زيتون عبر صفحتها على فيسبوك، حيث كتبوا: "لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى. نقول إنا لله وإنا إليه راجعون. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا لفراقك لمحزونون. البقاء والدوام لله. توفت الفنانة منحة زيتون، وسيقام صلاة الجنازة ظهراً بمسجد النور بالعباسية. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

تولدت الراحلة منحة زيتون في عام 1960 وتخرجت من جامعة عين شمس قسم آداب فرنسية. شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام، حيث كان أول ظهور لها في فيلم "سرقات صيفية" عام 1988. ومن بين أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: "كناريا وشركاه"، "عفاريت السيالة"، "فارس بلا جواد". ومن أهم أعمالها في السينما: "همام في أمستردام"، "جاءنا البيان التالي"، "سكوت هنصور"، "الشوق".

يمين الصفحة
شمال الصفحة