بفيديو على البحر.. فيفي عبده تطمئن جمهورها على صحتها بعد تعرضها لوعكة صحية

كشفت الفنانة فيفي عبده عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعدما تعرضت خلال الفترة الماضية لوعكة صحية، قضت فيفي إجازتها في الساحل الشمالي، وشاركت جمهورها بفيديو نشرته على حسابها في Instagram لتطمئنهم على حالتها.

في الفيديو، قالت فيفي عبده: "صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي. أود أن أخبركم أنني بخير الحمد لله. قضيت بعض الوقت هنا وشاركت معكم صورتين وفيديو من هنا، والآن أريد أن أقول لكم إنني بخير تمامًا. أحبكم جميعًا وأرغب في أن تعلموا أن صحتي جيدة جدًا. الله أكبر، حتى لا يغار أحد ولا يسوء الظن بي. أنا أحبكم جدًا وأحب أولئك الذين يدعمونني ويحبونني. أتمنى أن تبقوا بجانبي وأن يحفظكم الله ويبعد عنكم الشر".

يُذكر أن فيفي عبده أعلنت في بداية شهر يوليو الماضي عن تعرضها لوعكة صحية جديدة بعد إجرائها عملية جراحية في العمود الفقري. قامت بنشر مقطع فيديو على Instagram تظهر فيه وهي على سرير المرض، ووجهت رسالة لجمهورها قائلة: "مساء الفل والياسمين والهنا من مصر، أريد أن أقول لكم إن كل مشكلة تأتي في حياتي، أنا أتعامل معها".

وأضافت: "تعرضت لحالة انخفاض وأجروا لي الفحوصات اللازمة. أردت تسجيل هذه اللحظة، وأنا أعاني يوميًا من هذه المشاكل".

وتابعت: "أرجوكم ادعوا لي، أن ينتقم الله من أي شخص يحاول إزعاجي أو يعرقل حياتي. الله هو الكافي والحامي، وسألتمس العدالة من أي شخص يؤذيني. الله يكون في عوني".

يمين الصفحة
شمال الصفحة