تفوق مذهل لأفلام العيد في تحقيق الإيرادات القياسية (تفاصيل)

مرعي البريمو

مرعي البريمو

شهد الموسم السينمائي الحالي تحقيق إيرادات هائلة تجاوزت حاجز المليون و971 ألف جنيه في آخر ليلة عرض بجميع السينمات. لقد شارك في هذا الموسم عدد كبير من الأفلام المتنوعة بين الأكشن والكوميديا، وحققت نجاحًا كبيرًا في جذب الجماهير وزيادة إقبالهم على دور العرض.

فيلم "مرعى البريمو" يعتبر واحدًا من أبرز الأفلام التي تم عرضها خلال الموسم السينمائي، حيث يأتي بتأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، ويشارك في بطولته النجم محمد هنيدي وغادة عادل، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الآخرين مثل أحمد بدير ومحمد محمود وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ونانسي صلاح ولطفي لبيب ونيللي محمود.

يتناول الفيلم قصة مرعى، تاجر البطيخ، وزوجته (غادة عادل)، والمواقف الكوميدية التي يواجهونها، ويتخلله أيضًا أداء هنيدي للأغاني بالإضافة إلى عبد الباسط حمودة.

بيت الروبى 437,225 جنيه

فيلم "بيت الروبى" يتصدر أيضًا قائمة الأفلام الناجحة في هذا الموسم، ويشارك في بطولته النجم كريم عبد العزيز والفنانة اللبنانية نور، بالإضافة إلى كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وسمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا.

ويحمل الفيلم قصة مشوقة ومليئة بالإثارة والتشويق، ويتناول قضايا اجتماعية هامة، وقد حظي بتأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمى.

البطة الصفرا 139,865 جنيه

أما فيلم "البطة الصفرا"، فقد حقق نجاحًا كبيرًا في جذب الجماهير، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل ومحمود حافظ وصلاح عبد الله وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن.