العميل صفر يكتسح شباك التذاكر في أول أيام عرضه

شهدت ليلة الخميس، صراعاً كبيراً على الإيرادات بين الأفلام المصرية الجديدة، حيث حقق فيلم العميل صفر المركز الأول بإيرادات بلغت 1,268,523 جنيه، وجاء في المركز الثاني فيلم وش في وش بإيرادات بلغت 811,048 جنيه، وحل في المركز الثالث فيلم مرعي البريمو بإيرادات بلغت 314,747 جنيه.

العميل صفر فيلم كوميدي يدور حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. الفيلم من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبواليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

وش في وش فيلم كوميدي رومانسي يدور حول قصة حب بين رجل وامرأة، لكنهما يواجهان العديد من التحديات التي تعترض طريقهما. الفيلم من بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، وأسماء جلال، ومحمد شاهين، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري، ودنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

مرعي البريمو فيلم كوميدي اجتماعي يدور حول قصة مجموعة من الأصدقاء، ويرصد علاقاتهم الاجتماعية والعاطفية. الفيلم من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، إنجي علي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

يمين الصفحة
شمال الصفحة