عفاف مصطفى: أسرة الزعيم ترفض الرد على رسائل الاطمئنان عليه| فيديو

كشفت الفنانة عفاف مصطفى، كواليس خلافها مع أسرة الزعيم عادل إمام، لافتة إلى أن الزعيم هو من شرحها لمسلسل أستاذ ورئيس قسم، المعروض في عام 2011.

وذكرت "مصطفى"، خلال برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر قناة صدى البلد 2، أنها تتواصل مع عادل إمام تلفونيا أو تذهب إليه اللوكيشن لتسلم عليه سواء كانت تشارك معه في العمل أو لا.

وقالت: "الزعيم شخصية جميلة ولطيفة جدا، وفوق الصورة التي تتكلم عنها الناس، وكان يقول لي يا بت يا عفاف أنا محدش بيضحكني في أي لوكيشن زيك".

وتابعت: "كان بيبقى مبسوط لما بكون قاعدة معه، ولما بيكلمني ويلاقي صوتي مش كويس كان يقول لي أبعتلك دكتور، وثاني يوم يتصل بي يطمن عليا، هو حد ودود ومحترم رغم كونه قيمة وقامة فنية كبيرة".

وأوضحت "عفاف": "رامي إمام أعرفه كويس، واشتغلت معه في مسلسلين العراف وعايزة أتجوز، وهو إنسان خجول جدا، وأبناء عادل إمام تربوا تربية خاصة"، مشيرة إلى أنه لا يرد على هاتفه، ويرفض الرد على كافة الرسائل للاطمئنان على عادل إمام، ومن حقها أسال على الزعيم وأشوفه.

ولفتت إلى أنها كانت جارة الزعيم عادل إمام في المهندسين، وهو معرفة قديمة، متابعة: "مكنش فيه تواصل بينا، ولكن علاقتنا أصبحت قوية بعد مسلسل العراف، وكنت أستشيره في كافة أعمالي".