عقبة وحيدة تقف أمام انتقال طارق حامد للوحدة السعودي

طارق حامد

طارق حامد

كشفت صحيفة الشرق الأوسط، عن سبب تعليق طلب إدارة نادي الوحدة الخاص بالتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني طارق حامد لاعب نادي الاتحاد.

وقالت مصادر خاصة لـ"الشرق الأوسط"، إن لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في رابطة الدوري السعودي، غاضبة من تصرف إدارة نادي الوحدة، بعدما قدمت عرضًا ماليًا أعلى من عرض نادي الطائي، خلال المفاوضات مع النيجري أودين إيجالو، الذي انتقال رسميًا إلى صفوف الوحدة.

وبعثت إدارة نادي الطائي، خطاب إلى اللجنة طالبت من خلاله بخدمات اللاعب، لكن نادي الوحدة قدم طلبًا مماثلًا للاعب نفسه، لكن اللجنة رفضت عرض الوحدة باعتبار أقدمية الطائي في الطلب، لكن إدارة الأخير تنازلت فاديا للدخول في أي مزايدات أو تأثير ذلك على اللاعب، بعد أن أبدى رغبته في الانتقال للعرض الأعلى.

وأشارت المصادر، إلى أنه على الرغم من تسجيل اللاعب إيجالو للوحدة، فإن لجنة الاستقطابات لا تزال غاضبة من تصرف الوحدة، وهو ما يعرقل انتقال طارق حامد.

ويحاول نادي الوحدة، مخالصة اللاعب مباشرة من قبل ناديه الاتحاد، في الوقت الذي ينافسه نادي ضمك على الدولي المصري.

وبحسب التقرير، يصر "حامد"، على أن يكون العقد لمدة موسمين وليس موسمًا واحدًا، ووافق الوحدة على طلبه، لكن لجنة الاستقطابات هي التي تبدو عائقا أمام إتمام الصفقة وإكمال إجراءات مخالصة اللاعب.