وزارة الرياضة توضح موقف نادي الزمالك بعد الاستقالات المتتالية

نادي الزمالك

نادي الزمالك

قالت وزارة الشباب والرياضة، أنها سارعت في البدء بوضع التصور المتضمن خارطة الطريق بنادي الزمالك، في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة للبدء في تنفيذ كافة الإجراءات والضوابط القانونية للمسار الانتخابي للنادي وفقًا للتوقيتات المحددة والمقررة في النظم القانونية واللائحية.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى الحرص على الحفاظ على النادي وتحقيق الاستقرار الإداري لتك المؤسسة الرياضية العريقة، موضحة أن من المقرر أن يتم تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير النشاط الرياضي وتشكيل لجنة منهم مجتمعان لتسيير شئون النادي.

ولفتت الوزارة، إلى أن ذلك لحين أقرب جمعية عمومية خلال الأشهر القليلة المقبلة، والمتضمنة ضمن جدول أعمالها بندا لانتخاب مجلس إدارة للنادي لدورة انتخابية جديدة، وفق أحكام قانون الرياضة المصرية رقم 71 لسنة 2017، مضيفة: "تتولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإعمالها شئونها في تنفيذ ذلك وفق ما هو متبع قانون".

وأهابت الوزارة، بالجميع عدم الانسياق خلف الأخبار الغير الموثوقة التي قد تحمل اجتهادات أو معلومات غير صحيحة، مؤكدة أن المصدر الوحيد التي تصدر عنه الأخبار الرسمية للوزارة، والمتحدث الرسمي باسمها.

يشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تقدم باستقالة من إدارة شئون النادي، بعدما بعد تولى المسئولية منذ انتخابه في بداية الدورة الانتخابية الحالية 2021-2025 وحتى الآن، فضلًا عن الاعتذارات التي تقدم بها المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة بالنادي بعد أدائهم مهامهم منذ توليهم تلك المسئوليات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة