كواليس مفاوضات زيزو مع الشباب السعودي.. و3 عروض أخرى| فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامجه "الماتش"، المذاع على قناة صدى البلد، كواليس العروض الخارجية لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وأبرزها الشباب السعودي.

وقال "حتحوت"، إن عرض الشباب لم يسدل الستار عليه، ولا يزال النادي يسعى للتعاقد مع اللاعب، مشيرًا إلى أن "زيزو"، نجم الدوري المصري على مدار الموسمين الماضيين، والجميع يشهد له باحترافية حتى في ظل أسوأ الظروف التي مر بها نادي الزمالك.

وذكر "حتحوت"، أن مجلس إدارة نادي الشباب السعودي سيعقد خلال الساعات المقبلة اجتماعًا لحسم موقفهم من ضم "زيزو"، والاستقرار على العرض المالي الذي سيتم إرساله لنادي الزمالك، من أجل ضم اللاعب، وقد يصل العرض إلى 8 ملايين دولار.

وأكد "حتحوت"، أن اللاعب لم يوقع على أي عقود مع الشباب السعودي حتى الآن، كما أنه يمتلك عروضًا أخرى من السعودية للرحيل عن الزمالك، من الخليج والاتفاق، ولكن حتى الآن الشباب هو الأكثر جدية، فضلًا عن عرض من الوحدة الإماراتي الذي يرغب في ضم اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع.

وأشار "حتحوت"، إلى أن إدارة الشباب تواصلت مع والد اللاعب، وهو كيله من أجل التفاوض من أجل انتقال اللاعب بعد استقالة مجلس إدارة الزمالك، مضيفًا: "بمجرد أن ترسل إدارة النادي العرض المالي لضم زيزو، سيتوجه والد اللاعب -وكيلة" إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ويعرض عليه الأمر".

وتابع: "والد اللاعب سيتحدث مع وزير الرياضة عن أهمية انتقال اللاعب للدوري السعودي، ومنافسته لأفضل لاعبي العالم والمتواجدين مع الفرق السعودية الآن".

وذكر "حتحتوت": "زيزو يؤكد أنه مرتبط ارتباطًا تامًا بالزمالك وجماهيره، وأنه يعلم أنه أيقونة بالنسبة للجمهور، ويرغب في أن يفيد النادي بقيمة الصفقة، فضلًا على أنه سيستفيد في مسيرته، ويرى أن احترافه في السعودية قد يكون محطة للانتقال للدوري الإنجليزي، ليعود بعدها لإنهاء مسيرته في الزمالك".

ولفت "حتحوت"، إلى أن زيزو له لدى نادى الزمالك، 10 ملايين جنيه مستحقات متأخرة، وعرض التنازل عن جزء منهم مقابل الموافقة على الرحيل، متابعًا: "وعد مجلس الإدارة قبل الاستقالة اللاعب بالحصول على 5 ملايين جنيه الأسبوع الحالي، وصرف 5 ملايين أخرى بداية الشهر المقبل، ولكن كل الاتفاقات تعطلت بعد استقالته".