رابط إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2023

الموقع

الموقع

ينشر موقع "الحصاد" رابط موقع التنسيق الإلكتروني، حيث يمكن للطلاب الدخول إلى الموقع للحصول على نتائج تنسيق المرحلة الثانية بواسطة رقم الجلوس والرقم السري.

يشمل الموقع أيضًا رابطًا للطلاب المستنفدين من الرغبات والذين لم يقدموا طلباتهم، حيث يمكنهم تسجيل رغباتهم عبر الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/?Poe-Language-Code=ar

وقد تم فتح باب تسجيل الرغبات للطلاب المستنفدين من الرغبات في المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات لعام 2023 بعد إعلان نتائج المرحلة الثانية. يمكن للطلاب الدخول إلى موقع التنسيق لتسجيل رغباتهم مرة أخرى.

وناشد مكتب تنسيق القبول بالجامعات طلاب الثانوية العامة في المرحلة الثانية للتنسيق الذين لم يقدموا طلباتهم خلال فترة التسجيل، بالإضافة إلى الطلاب المستنفدين من الرغبات، بسرعة تسجيل رغباتهم عبر الموقع.

من المقرر أن يتم إغلاق باب التسجيل مساء اليوم الأربعاء، حتى يتسنى للطلاب الاستفادة من مرحلة تقليل الاغتراب التي ستبدأ غدًا الخميس.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني من المستنفدين من الرغبات 7 آلاف طالب من أصل 14,972 طالب وطالبة، بالإضافة إلى تسجيل رغبات 2,500 طالب من الطلاب الذين لم يقدموا طلباتهم من إجمالي 5,747 طالبًا.

وأكد مكتب التنسيق أن هذه هي الفرصة الأخيرة للطلاب مساء اليوم، وأن الطلاب الذين يحصلون على الحد الأدنى سيتم ترشيحهم مباشرة للكلية أو المعهد الذي يتوافق مع مجموعهم في الثانوية العامة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة