تزين مدينة العلمين الجديدة لاستقبال مهرجان الدراما

العلمين

العلمين

تتجه أنظار عشاق الدراما نحو مدينة العلمين الجديدة، حيث تستعد لاستقبال النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما. يتزامن هذا المهرجان مع مهرجان العلمين في دورته الأولى، وقد تم تحضير المدينة بشكل استثنائي لاستقبال الفنانين والضيوف البارزين في عالم الدراما.

شهدت مدينة العلمين الجديدة تطويرات فريدة في الديكورات والإضاءة، حيث تم استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لإعداد السجادة الحمراء والمسرح الذي سيحتضن حفل تكريم نجوم الفن وتوزيع الجوائز على الفائزين عن أعمالهم التي عُرضت خلال العام.

تتولى رئاسة مهرجان القاهرة للدراما الفنان الكبير يحيى الفخراني في دورته الثانية، وتأتي هذه الدورة بمفاجآت جديدة، حيث تُقام النسخة الأولى من احتفالية "Starscrapers Awards" في North Square Mall بمدينة العلمين الجديدة تحت عنوان "60 سنة دراما"، وذلك للاحتفال بمرور 60 عامًا على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.

تشهد الدورة الثانية من المهرجان بعض التحسينات عن الدورة السابقة، حيث يتم عرض جميع المسلسلات التي تم إنتاجها خلال العام، وليس فقط خلال شهر رمضان. كما تم إضافة جوائز تحمل اسم الجمهور إلى جوائز المهرجان الرئيسية التي يتم اختيارها بواسطة لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء والمشاهير في عالم الفن.

وفي إطار تشجيع الإبداع وتطوير صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويرية في المجتمع، يسعى مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية إلى مشاركة الجمهور في اختيار الفائزين بثماني جوائز مختلفة تتعلق بالممثلين والأعمال الدرامية.

ينظم المهرجان بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشريك الاستراتيجي للمهرجان، ونقابة المهن التمثيلية، وشركة كاونسل ماسترز المسؤولة عن تشغيل أضخم مشروع.

يمين الصفحة
شمال الصفحة