مسلسل جعفر العمدة: محمد سامي يكشف عن إمكانية جزء ثانٍ (فيديو)

محمد سامي

محمد سامي

أعلن المخرج محمد سامي حقيقة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل جعفر العمدة، الذي يشتهر بطولته الفنان محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.

وأشار محمد سامي إلى النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، معربًا عن شكره وامتنانه لله على التوفيق الذي حظي به.

وعلى الرغم من نجاح المسلسل، أكد محمد سامي أن تقديم جزء ثانٍ يتطلب تعاملًا حساسًا واهتمامًا كبيرًا لضمان إنتاج عمل جيد. وأضاف أنهم يرغبون في أن يكون المشروع متميزًا، وبالتالي قرروا أن يأخذوا الوقت الكافي للتحضير والتخطيط. وأوضح أنه ليس ضروريًا أن يتم عرض الجزء الثاني في موسم رمضان المقبل، حيث يتم التركيز على تقديم عمل جيد بغض النظر عن التوقيت.

من جانب آخر، شهدت النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما حضورًا مميزًا لعدد كبير من الفنانين، بما في ذلك محمد سامي ومحمد رمضان، إلى جانب نخبة من نجوم الفن والتمثيل مثل هالة صدقي، سوسن بدر، لبلبة، لطفي لبيب، أسامة الهادي، سهر الصايغ، غادة إبراهيم، وائل فرج، أميرة أديب، آدم الشرقاوي، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، محمد شاهين، أسماء جلال، سلوى عثمان، سالي شاهين، ميريت عمر الحريري، جيهان عبد الله، وأحمد شاكر عبد اللطيف، محسن محيي الدين، محمد لطفي، تامر فرج ومروة الأزلي، لقاء سويدان، ليلى عز العرب، منال الصيفي، وغيرهم.

بهذا الحضور المميز، يعكس المهرجان تألق وتنوع صناعة الدراما المصرية، ويشكل منصة هامة للتواصل والتبادل الفني بين الفنانين والجمهور.