وصلة رقص هستيرية.. شاهد شيرين عبد الوهاب في حفلها في موسم جيمرز "فيديو"


في مساء الجمعة 25 أغسطس الحالي، قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً مميزاً في موسم جيمرز بالمملكة العربية السعودية. وقد أضفت شيرين لمسة من المرح والتسلية خلال الحفل من خلال مزاحها مع الجمهور ورقصها على أنغام أغانيها.

موسم جيمرز هو حدث كبير يجمع عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية من جميع أنحاء العالم، ويقام في العاصمة السعودية الرياض. ونظراً لطابع الحفل الشبابي والمرتبط بالألعاب، ارتدت شيرين بدلة رياضية من العلامة التجارية Adidas مصنوعة من الساتان، ويبلغ سعر الجاكيت الذي ارتدته حوالي 540 دولارًا، أي ما يعادل 17 ألف جنيه. وقد تم تنسيقها مع بنطلون أسود من نفس العلامة التجارية والخامة.

يجدر بالذكر أن شيرين فاجأت جمهور حفل ليلة الدموع في جدة بالمملكة العربية السعودية مساء الأمس حيث ظهرت على المسرح وشاركت في الأداء الغنائي في الحفل.

وخلال الحفل، وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة شكر لعدد من الفنانات، حيث قالت: "أنا أود أن أشكر فنانتين غاليتين على قلبي جدًا واللاتي وقفن معي بشكل كبير. أود أن أشكر فنانة العرب أم فهد، والفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز. وأيضًا أود أن أشكر فنانة رائعة أخرى، وهي الفنانة أنغام. أود أن أعبر لها عن شكري العميق، فأنت فنانة كبيرة، شكرًا لك وجزاك الله خيرًا يا بنت الأصول".

يجدر بالذكر أن حفل ليلة الدموع أقيم مساء الخميس 24 أغسطس الحالي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم بما في ذلك حمادة هلال وطارق الشيخ وأحمد سعد وهيثم شاكر ومسلم وتامر عاشور وأحمد كامل.