حزب الحركة الوطنية يؤكد دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

أرشيفية

أرشيفية

أعلن حزب الحركة الوطنية المصرية، تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية جديدة.

وأوضح الحزب، في بيان له اليوم الأحد، أن ذلك يأتي استكمالًا لموقف الحزب الرسمي والذي أعلنه مبكرًا خلال مؤتمر جماهيري انعقد خصيصا لدعم الرئيس بمحافظة المنيا يوم 10 يوليو الماضي، تحت عنوان: "الحركة الوطنية يعقد أول مؤتمر جماهيري بالصعيد لدعم ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة".

وأكد الحزب، أن طبيعة الأوضاع الدولية والمحلية وما تشهده المنطقة والمسرح العالمي يحتاج إلى ضرورة الحفاظ على حالة الاستقرار التي تعيشها مصر، خلال فترة حكم الرئيس السيسي.

وذكر الحزب، أن ما تحقق من إنجازات ومشروعات قومية كبرى، وحجز مكانة متميزة للدولة المصرية على الصعيد الدولي، يجعل من استمرار الرئيس السيسي لمرحلة رئاسية جديدة مطلبًا ملحا تقتضيه الضرورة وتقتضيه أيضا المصلحة العامة للدولة المصرية، لاستكمال ما بدأه من مشروعات وبرامج تنموية وإصلاحية تبني قواعد الجمهورية الجديدة.

وثمن الحزب، حجم المبادرات الإنسانية ومشروع "حياة كريمة" الذي نفذ برعاية الرئيس السيسي وتوجيهات مباشرة منه، وما نجم عنه من تغييرات جذرية في حياة المواطن في الريف المصري، فضلًا عن المبادرات الصحية، وحملة "100 مليون صحة" والقضاء على فيروس سي، والمبادرات المتعلقة بصحة المرأة والطفل والأسرة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة