يحيى الفخراني يكشف الحقائق ويثير الجدل: عادل إمام لا هو أستاذ ولا زعيم!

عادل إمام ويحيي الفخراني

عادل إمام ويحيي الفخراني

في إحدى الفعاليات الفنية البارزة، ألقى الممثل المصري يحيى الفخراني كلمة تتحدث فيها عن الفنان الكبير عادل إمام، وهو من أهم الشخصيات الفنية في مصر.

وقد تناول الفخراني بشكل خاص الألقاب التي يُطلقها الناس على إمام، مثل "الأستاذ" و"الزعيم"، وأعرب عن عدم اعتقاده بهذه الألقاب.

وأكد الفخراني أن اسم عادل إمام وحده يكفي ليكون "عنوانًا" للنجاح والتميز في عالم الفن. وخلال حديثه في المهرجان الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، شدد على أهمية التذكير بتاريخ إمام الحافل بالإنجازات والأعمال الفنية المتميزة التي قدمها على مدى 60 سنة من مشواره الفني.

وأضاف الفخراني قائلاً: "اسم عادل إمام لا يمكن تجاهله عندما نتحدث عن مسيرة فنية استمرت لمدة 60 سنة. فمن الصعب أن نتجاهل اسمه الذي كان نجمًا بارزًا في المسرح والسينما والتلفزيون. بالنسبة للألقاب التي يُطلقها البعض عليه، فأنا شخصيًا لا أؤمن بها. فليس كل من يحمل لقب "أستاذ" فعلاً مؤهل ليكون كذلك، وكذلك "الزعيم"، فهناك زعماء ناجحون وآخرون فاشلون، ولكن بالنسبة لعادل إمام، فاسمه وحده يحمل نجاحًا كبيرًا".

بهذه الكلمة، أشعل الفخراني الجدل حول استخدام الألقاب والتسميات للفنانين، وأكد على أهمية تقدير عمل وإرث عادل إمام الفني الضخم الذي أثرى الساحة الفنية المصرية والعربية على مدار العقود الماضية.