حسن موسى: تفاجأت بقرار إعفائي من مهمتي في الزمالك

حسن موسى

حسن موسى

صرح اللواء حسن موسى رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك السابق، بأنه تفاجأ بصدور قرار إعفائه من المهمة التي تم تكليفه بها منذ أسبوع تقريبًا، ضمن اللجنة الثلاثية التي تشكلت من قبل الجهة الإدارية لتسير أمور النادي.

وقال "موسى"، عبر صفحته على فيسبوك: "يشهد الله أنني لم أبخل على نادينا بأي جهد خلال هذه الفترة، حيث أنني كنت أقضي في النادي يوميًا ما لا يقل عن 16 ساعة متواصلة للنجاح في المهمة المكلف بها".

وذك "موسى": "لكن يبدو أن هذا العمل المتواصل من أجل مصلحة النادي لم يعجب البعض، خاصة في ظل وجود العديد من الملفات الشائكة التي تم حل جزء كبير منها خلال هذه الفترة القصيرة".

وأكد "موسى"، أن وجوده داخل نادي الزمالك لخدمته من أي موقع، وفي أي وقت هو بمثابة تكليف وليس تشريف، مضيفًا: "رغم الحملة الكاذبة الممنهجة التي أتعرض لها منذ اللحظة الأولى لتكليفي بهذه المهمة، إلا أنني لم أتوانى عن خدمة نادينا بالشكل الذي يصب في المصلحة العامة لكيان الزمالك الكبير".

وشدد: "أتشرف لكوني أحد حماة الوطن الذين حملوا أكفانهم على أيديهم لفترات طويلة خلال فترة عملي بوزارة الداخلية، ولذلك فأنا لا أتأخر عن خدمة وطني ونادي الزمالك في أي مكان أو زمان، وأتمنى كل الخير والازدهار لنادينا، وبالتوفيق للجنة الثلاثية في مهمتها"، مختتمًا البيان بقوله: "الله -  الوطن – الزمالك".

يمين الصفحة
شمال الصفحة