"البناني" يرد على شائعات انتمائه للنادي الأهلي| فيديو

علق عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة الثلاثية، على شائعات انتمائه للنادي الأهلي، بعدما تم تعيينه من قبل الجهة الإدارية، محل اللواء حسن موسى، بعد أسبوع فقط من تعيين الأخير.

وقال "البناني"، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، تقدم الإعلامي إبراهيم فايق، والمذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2"، إنه يعمل في وزارة الرياضة منذ 37 عامًا منذ أن كان أخصائي، ثم تدرج في الوظائف حتى شغل منصب رئيس المجلس القومي للرياضة، ثم رئيسًا لمجلس الشباب والرياضة.

وردًا على الشائعات المثارة عبر التواصل الاجتماعي، صرح قائلًا: "ما يقال يراد به باطل، وأنا رجل مهني، بعمل في الإدارة الرياضية، وأعمل في مؤسسات دولية أو أفريقية أو مصرية تتعلق بالشأن الرياضي".

وأكد "البناني"، أنه لا توجد لديه أية عضوية بأي نادي "هنا أو هنا"، كما أنه لا توجد شبهة تشوب تاريخه في كافة المناصب التي تولاها، سواء بالتوجه أو الميل للأهلي أو الزمالك، مشددًا: "لست عضوًا في الأهلي أو الزمالك".

وذكر "البناني"، أن أي شخص يتبوأ منصب بإدارة الرياضة في مصر، بروتوكوليًا عليه أن يشكر ويؤيد أي نجاحات لكافة الأندية بمن فيهم الأهلي والزمالك، متابعًا: "الهوية والتعصب لأي من القطبين، ده موجود، ولا أنتمي للأهلي من ناحية العضوية أو التشجيع، والتشجيع لمنتخب مصر فقط".

يمين الصفحة
شمال الصفحة