خفضت إلى 400 مليون.. تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع "الضرائب"| فيديو

صرح عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة الثلاثية لإدارة النادي، بأن الضرائب كانت تطالب النادي، بمليار و200 مليون جنيه، وبجهود اللجنة، لا سيما أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، انخفضت إلى 400 مليون جنيه، وسيتم تقسيطها على سنتين.

وقال "البناني"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "جمهور التالتة"، تقديم الإعلامي إبراهيم فايق، والمذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2"، إنه مع انتهاء تلك الإجراءات سيتم وقف الحجز على الأرصدة في البنوك، كي يضع النادي أمواله في حساباته البنكية وفقًا للأطر الشرعية.

وأكد "البناني"، أنه لا ينفرد بالقرار، وهناك تشاور بين أعضاء اللجنة الثلاثية كي يقف النادي على قدميه، مشيرًا إلى أن اللجنة لديها أجندة مع اتحاد كرة القدم، واتحاد اليد، واتحاد الطائرة، لإنهاء كافة أزمات النادي المالية والمستحقات التي عليه.

وعن أحمد فتوح وأحمد زيزو، ذكر: "لم نناقش الملفين بعد، فلم يمر سوى 24 ساعة فقط على تكليفي بالمهمة"، مؤكدًا أن نادي الزمالك محل اعتبار كبير جدًا من الدولة المصرية، وتهتم بعودته إلى مكانته التي تليق بهذا الصرح العريق.

وناشد الجماهير، بعدم الانسياق وراء بعض الإشاعات التي هدفها عرقلة اللجنة الثلاثية، والتي تضع نصب أعينها فقط على مصلحة نادي الزمالك، وتقف على مسافة واحدة من الجميع، وغرضها المصلحة العامة فقط.

يمين الصفحة
شمال الصفحة