رئيس اللجنة الثلاثية يعلن عن دفع الراتب المتأخر لـ"أوسوريو"| فيديو

أعلن عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة الثلاثية لإدارة النادي، عن دفع الراتب المتأخر للمدير الفني للنادي خوان كاروس أوسوريو.

وقال "البناني"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "جمهور التالتة"، تقديم الإعلامي إبراهيم فايق، والمذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2"، إن هناك إجراءات خاصة بسفر الفريق إلى تنزانيا ضمن مواجهات بطولة الكونفدرالية سيتم اتخاذها.

ونفى "البناني"، تطبيق أي عقوبة مالية على أي لاعب كما تداول البعض على وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًا: "أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، جمع الإدارة المالية لمتابعة إيرادات النادي لمواجهة الأعباء الموجودة".

وأشار إلى أن العاملين لم يتقاضوا راتب شهر يوليو، كما أن شهر أغسطس قارب على الانتهاء، لافتًا إلى اتخاذ قرار بفتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من ٤ وحتى ١٠ سبتمبر، كما تعقد الجمعية العمومية يوم ٢٠ أكتوبر المقبل.

وذكر: " كثيرون لم يتوقعوا الإعلان عن موعد الانتخابات بهذه السرعة"، لافتًا إلى أن اللجنة ستقوم بتنقية العضويات، وإرسال خطابات مسجلة على عناوين الأعضاء الذين يحتاجون تسديد الاشتراكات، وكافة الإجراءات التي تتخذ في أية جمعية عمومية تعقد فيها انتخابات.