لتقليل الإصابات.. الجهاز الطبي للأهلي يكشف عن خطة العمل للفترة المقبلة

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

يخوض لاعبو النادي الأهلي، تدريباتهم اليوم الثلاثاء، في معسكر الإعداد بالنمسا، على فترتين صباحًا ومساء، وفقًا لرؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

من جانبه، قال تامر أبو العينين طبيب الفريق، أنه سيعمل على بذل قصارى جهده، ليكون عند حسن ظن الجهاز الفني، موضحًا أنه متخصص في جراحات العظام والطوارئ والكسور والطب الرياضي، ودرس في ألمانيا.

وأشار في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للنادي، إلى أنه تم اختياري للعمل في النادي بترشيح من الجهاز الفني بقيادة كولر، وعقدت اجتماعات مطولة للوصول لآلية العمل، موضحًا أن الإدارة الطبية بالنادي تضم عددا كبيرا من الأفرع والتخصصات، وتضم أطباء متخصصين في الطب البشري والعلاج الطبيعي والتأهيل والطب النفسي والتغذية.

وأكد "أبو العينين"، أن الهدف خلال الفترة المقبلة، تقليل فرص إصابة أي لاعب مستقبلا، وتفادي الإصابات قدر الإمكان، لافتًا إلى أنه تم عمل قياسات بدنية لكل لاعبي الفريق، بالإضافة إلى عمل ملفات خاصة لكل عنصر داخل الفريق، من أجل الاعتماد عليها مستقبلا.

ونصح اللاعبين، بالنوم مبكرًا والالتزام بالغذاء الصحي، والتدريبات، والتوجه للجهاز الطبي فور الشعور بأي إصابة، من أجل اللحاق بها مبكرًا، متابعًا: "استكمل مسيرة زملائي السابقين، وأشكر الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق السابق، وسنبني على العمل بنفس الفريق الطبي الموجود مع بعض الإضافات خلال المرحلة المقبلة".

يمين الصفحة
شمال الصفحة