أفشة: لم أتردد في التجديد.. وهدفي في الزمالك له بريق خاص

أرشيفية

أرشيفية

صرح محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، بأنه لم يتردد لحظة واحدة في توقيع عقود التجديد للنادي على بياض.

وأكد "أفشة"، في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للنادي، أنه يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: "وافقت على تجديد فورًا، ولم أتردد لحظة؛ لأن تفكير النادي في تجديد عقدي شرف كبير، ولم تكن لي أي شروط".

وأشار "أفشة"، إلى أنه طوال حياته لن يكون له شرط للبقاء بالأهلي، فهدفه صناعة تاريخ داخل النادي الذي يعشقه، وحصد المزيد من البطولات، وإسعاد الجماهير، متابعً: " أرى أن التوقيع على بياض دون أي شروط شيء طبيعي بالنسبة لي".

وذكر أنه لم يتلق أية عروض رسمية خلال الفترة الماضية كما ردد البعض، كما أنه لا يعطي اهتمامًا للحديث عن أية عروض، مشددًا على أنه يعشق جماهير الأهلي المخلصة الذين يحبون النادي بشغف كبير، كما يحبوه بشكل شخصي.

وأرسل للجماهير رسالة قائلًا: "سأكمل مسيرتي مع الأهلي، وأدين لهم بالفضل فيما وصلت إليه؛ لأنهم دائمًا يدعمونني بقوة، وأنا أحبهم كثيرًا، وسأقاتل من أجل إسعادهم، وتحقيق المزيد من البطولات".

وأكد "أفشة"، أن هدفه في الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا من الأهداف المحببة لجماهير النادي، وله بشكل شخصي، وستظل ذكرى محفورة في الأذهان، مردفًا: "سجلت العديد من الأهداف، وصنعت أهدافًا أخرى، ولكن هدفي في الزمالك له بريق خاص، لا سيما أنه ساهم في حصد اللقب بعد غياب دام لـ7 سنوات".