طاهر محمد طاهر: لا اهتم مطلقًا بالآراء على مواقع التواصل الاجتماعي

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

أشاد طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا، مؤكدًا أنه يسعى للظهور بشكل قوي خلال الموسم الجديد.

وقال "طاهر"، خلال تصريحات أوردها موقع النادي، إن مخطط الأحمال، وزع برامج بدنية لكل اللاعبين للالتزام بها خلال فترة الراحة، ولا نحتاج إلى وقت طويل للعودة للمستوى المعروف، موضحًا أنه تواجد في النمسا لأداء البرنامج البدني، بخلاف زملائه الذين قاموا بأداء برامجهم في أماكن مختلفة.

وأشار إلى أنه تعرض للإصابة في أول مران بعد العودة من الراحة، تمثلت في كدمة في أنكل القدم بعد التحام مع محمود متولي، لكن الإصابة بسيطة، وعاد للتدريبات بشكل طبيعي، مشيرًا إلى تواجد قائمة قوية من اللاعبين في جميع المراكز مفيد في ظل خوض العديد من المنافسات، كما أن المدير الفني مارسيل كولر يعمل تدوير بين اللاعبين.

وذكر: "سوف أعمل بكل قوتي للحصول على الفرصة خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه في الموسم الماضي بدأت بشكل جيد ولكن تعرضت للإصابة، والمدير الفني يتحدث معي للعودة للمشاركة وتقديم الإضافة المطلوبة".

وأشار "طاهر"، إلى أنه لا يتأثر مطلقًا بالسوشيال ميديا، ويحزن كثيرًا من تأثر بعض اللاعبين بها، وأي لاعب عليه التركيز فقط في الملعب، وعليه أيضًا أن يحترم رأي الجمهور، ولكن مع عدم إعطاء تلك الآراء مساحة كي لا تأثر عليه.

وتابع: "ما يهمني هو رأي المدير الفني، كما أنني أقوم بتقييم نفسي باستمرار، وبعض المقربين من عائلتي وأصدقائي، بخلاف ذلك فأنا أغلق جميع الأبواب ولا أشغل نفسي بأي انتقادات".

وأكد أن كأس العالم للأندية حلم لكل لاعبي الأهلي والجماهير، ونطمح للوصول إلى المباراة النهائية، وكنا قريبين من الحلم في مشاركات سابقة، والنسخة القادمة مختلفة تمامًا، ولكن نحن نأخذ الأمور على مراحل، والمونديال في ديسمبر المقبل، معربًا عن أمنيته بحصد ميدالية جديدة بخلاف البرونزية.

وتابع: "نستعد بقوة لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، ولكن الآن لدينا اهتمام بالجانب البدني، أما الاستعداد الفني للمباراة فلا يزال عليه بعض الوقت، ولكن نستعد بقوة من أجل حصد أول الألقاب في الموسم الجديد».

يمين الصفحة
شمال الصفحة