بمناسبة العام الدراسي.. "الداخلية" تطلق المرحلة 24 من مبادرة كلنا واحد

أرشيفية

أرشيفية

أعلنت وزارة الداخلية، عن إطلاق فعاليات المرحلة الـ 24 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر، من أجل المشاركة في توفير المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وتطلق الفاعليات يوم 7 سبتمبر المقبل، ولمدة شهر، بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، بهدف توفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، إلى جانب الاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية، وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%.

وذكرت الوزارة في بيان لها، أنه تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية، وذلك بواسطة 1513 منفذ، 6 معارض رئيسية، و37 معرض فرعي، بمختلف المحافظات، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية.

وتم التنسيق مع مديريات الأمن، لإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية، تنسيقًا مع منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال سيارات متحركة، منافذ ثابتة، ومعارض.

كما تواصل الداخلية، توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.